منتديات نديم الحب
اهلا وسهلا بيك ان كانت زيارتك الاولى فيسعدنا بتكرمك وتسجيلك معانا ونتمنى اسعد الاوقات
تحياتي / ادارة منتديات نديم الحب / مع تحيات / شهااااب
منتديات نديم الحب
اهلا وسهلا بيك ان كانت زيارتك الاولى فيسعدنا بتكرمك وتسجيلك معانا ونتمنى اسعد الاوقات
تحياتي / ادارة منتديات نديم الحب / مع تحيات / شهااااب
منتديات نديم الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نديم الحب

منتديات ترفيهيه شامله افلام العاب خواطر رومنسيات اغانى صور برامج كمبيوتر اسلاميات رياضه موضه ازياء

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رحلتي إلى تونس الخضراء!

كاتب الموضوعرسالة
shehab
Admin
shehab

رحلتي إلى تونس الخضراء! Empty
مُساهمةموضوع: رحلتي إلى تونس الخضراء!   رحلتي إلى تونس الخضراء! Icon_minitimeالأحد يونيو 21, 2009 10:05 am

* السلام عليكم ورحمه الله وبركاته*
.......... مساء /صباح الخير جميعا...............

... أنا راح أحكيلكم عن رحلتي الشيقه إلى تونس طبعا الكل يعرف إنها ملقبه بتونس الخضراء

... فعلا في هذا البلد تشوف الجبال كلها خضراء منظرها يأسر القلوب والعقول أنا بصراحه

... كانت أمنيتي إني أشوف الخضره والبحر في وقت واحد والحمدلله تحققت لي هاذي الأمنيه

.... بعد زيارتي لهذا البلد الرائع مالكم بطولتها... أولا الحجز طبعا تونس لازم فيزه ولا تطلع إلا

...من مطار جده أنا عشان أوفر على نفسي حجزت على الخطوط التونسيه وكانت الرحله إلى

... تونس العاصمه مده السفر بالطياره 4ساعات وبعد ماوصلت أخذت تاكسي إلى الفندق ..

... كنت متعامله مع مكتب سياحي كان حاجزلي قبل أسافر على فندق( أبو نواس )العاصمه...

...وكان والله الفندق راقي وكانت الغرفه لها إطلاله جميله جدا جلست في تونس تقريبا ثلاثه

.... وبعدها رحت على مدينه الحمامات وكمان جلست فيها ثلاثه أيام أخذت بعد فندق (أبو نواس)

.... الحمامات وكان أشبه بالمنتجع لان نظام الغرف منفصل يعني كل غرفه كان لها بابين ...

.... الباب الأول يطلعك على الرسبشن والثاني يطلعك على حديقه روعه وبعد الحديقه مباشره البحر

.... أتمنى وصلت الفكره طبعا أنتم بتسألون عن الجو بصراحه أنا جيتها في شهر 8 كان جوها ..

.... معتدل وأمطار خفيفه تقريبا كل يوم المهم بعدما طلعت من( الحمامات )رحت لمدينه (سوسه )

....كانت مدينه آيه في الجمال وكنت حاسبه حسابي بجلس فيها أربع أيام وبعدها أرجع للعاصمه

....وكنت ماخذه فندق( حنبعل ) لكن للأسف صار عندي ظرف إضطريت إني ألغي باقي الحوجوزات

.... وأرجع في نفس اليوم إلى العاصمه وبعدها أحجز إلى جده ومنها إلى الرياض لكن إنشاء الله ..

.... ناويه أرجع لها مره ثانيه لأن بصراحه كنت متوقعه لما رحت لتونس إني أوجه مشاكل لكن

...الحمدلله كان عكس ماتوقعت تماما وكان تعامل الشعب التونسي خاصه بعد مايعرفون إن

... أحنا سعوديين تعامل راقي جدا جدا وكانوا دائما يرددون هاذي العباره(أحنا أخوات كلنا العرب)

....طبعا بالهجه التونسيه وأنا حاولت أكتبلكم بنفس نطقهم للعباره والله أنا حبيت هاي الدوله برشا

...... برشا يعني كثير كثير .........:graaam (294):
.........دمتم لمحبتكم وأنا في إنتظار أجمل الردود وأيه إستفسار أناجاهزه للرد .......
https://shehab.alafdal.net

رحلتي إلى تونس الخضراء!
صفحة 1 من اصل 1